البحث عن
  • عدادات الطاقة الذكية أمي أحادي الطور
    عداد الطاقة الذكية أمي DDZY1710-M أحادي الطور

    DDZY1710-م هو متميز متعدد الوظائف الكهربائية الذكية أمي الطاقة متر مع الأحرف من درجة عالية من الدقة والاستقرار. وهي مجهزة بوحدات الاتصالات القابلة للاستبدال (الجيل الثالث 3g//ز 4/جي بي آر إس/الترددات اللاسلكية/المجلس التشريعي الفلسطيني)، هو لب قياس الصك في عمرو ذكي/أمي نظام القياس-

    تفاصيل
  • عمرو/أمي الذكية القياس أداة تجميع مجمعي البيانات
    DCZL13--أنا بيانات الطاقة جامع

    DCZL13-"الطاقة أداة تجميع مجمعي البيانات" عنصر جمع بيانات هامة في الجهد المنخفض PLC الذكية نظام القياس، ويستخدم للإشارة التبديل بين المجلس التشريعي الفلسطيني و RS485، وأخيراً تحقيق قراءة للعداد وحدات RS485.

    تفاصيل
  • عمرو/أمي الذكية القياس مركز البيانات
    وحدة مركز بيانات الطاقة DJGZ23-دكسك

    وحدة مركز البيانات DJGZ23-دكسك جمع بيانات ذكية محطة متكاملة مع قراءة العدادات الذكية والاتصالات اللاسلكية.

    تفاصيل
  • نوع المحول الخاص الطاقة الوحدة الطرفية البعيدة
    نوع المحول الخاص FKGB43-دكسك الطاقة البعيد وحدة طرفية

    FKGB43-دكسك "الطاقة الوحدة الطرفية البعيد" اقتناء بيانات ذكي نوع محولات خاصة المحطة الطرفية، تتكامل مع القياس، تيليسيجناليزاتيون، والبيانات والإحصاءات، وإدارة التحميل، والاتصالات اللاسلكية وظائف إلخ، ويستخدم على نطاق واسع في عمرو ذكي/أمي ومشاريع شبكة الطاقة الكهربائية.

    تفاصيل
  • المرحلة ثلاثة متر الطاقة الذكية أمي
    DTZY1710-م المرحلة الثالثة عامي متر الطاقة الذكية

    DTZY1710-M هو المرحلة ثلاثة أربعة أسلاك متعددة الوظائف، ودرجة عالية من الدقة ومتر الذكية كهربائية عالية الاستقرار. أنها مجهزة الساخنة وحدات الاتصالات//ز 4/جي بي آر إس/الترددات اللاسلكية/المجلس التشريعي الفلسطيني الجيل الثالث 3g قابل للتوصيل، وانتشرت على نطاق واسع في عمرو ذكي/أمي نظام القياس.

    تفاصيل
  • عمرو/أمي الذكية القياس أداة تجميع مجمعي البيانات نوع التعاقد
    أداة تجميع مجمعي البيانات المدمجة من نوع DCZL13-II

    جامع البيانات نوع الحجم الصغير DCZL13-ثانيا، واحد من وحدة جمع البيانات الأساسية في الجهد المنخفض PLC متر الذكية قراءة الحل. واحد جامع البيانات غير قادرة على الاتصال مع 32 متر الطاقة في مقياس تلقائي بعد قراءة الحلول.

    تفاصيل
حقوق الطبع والنشر © 2015-2019 Qingdao Topscomm Communication Co., Ltd dyyseo.com

Search
  • Single Phase AMI Smart Energy Meters
    DDZY1710-M Single Phase AMI Smart Energy Meter

    DDZY1710-M multi-function electric smart AMI energy meter is featured with characters of high accuracy and stability. It is equipped with replaceable communication modules (3G//4G/GPRS/RF/PLC ), is the core measuring instrument in the smart AMR/AMI metering system.

    Details
  • AMR/AMI Smart Metering Data Collector
    DCZL13-I Energy Data Collector

    DCZL13-I Energy Data Collector is an important data collection component in the low voltage PLC smart metering system, it is used for the signal switching between PLC and RS485, and finally realize the RS485 modular meter's reading.

    Details
  • AMR/AMI Smart Metering Data Concentrator
    DJGZ23-DXC Energy Data Concentrator Unit

    DJGZ23-DXC Data Concentrator Unit is a smart data collection terminal integrated with smart meter reading and wireless communication.

    Details
  • Private Transformer Type Energy Remote Terminal Unit
    FKGB43-DXC Private Transformer Type Energy Remote Terminal Unit

    FKGB43-DXC Energy Remote Terminal Unit is a private transformer type intelligent data acquisition terminal, it is integrated with telemetering, telesignalization, data statistics, load management and wireless communication functions etc., is widely used in smart AMR/AMI and power grid projects.

    Details
  • Three Phase Smart AMI Energy Meter
    DTZY1710-M Three Phase AMI Smart Energy Meter

    DTZY1710-M is a three phase four wire multi-function, high accuracy and high stability electric smart meter. It is equipped with hot pluggable 3G//4G/GPRS/RF/PLC communication modules, has been widely deployed in smart AMR/AMI metering system.

    Details
  • AMR/AMI Smart Metering Compact Type Data Collector
    DCZL13-II Compact Type Data Collector

    DCZL13-II compact size type data collector, is one of the core data collection unit in the  low voltage PLC smart meter reading solution. One data collector is able to connect with 32 energy meters in remote automatic meter reading solutions.

    Details
Copyright © 2015-2018 Qingdao Topscomm Communication Co., Ltd dyyseo.com