المنتجات
  • توبسكوم الضوئية لوحة العاكس
    PVTLT4-ك 10-DX الطاقة الفولطاضوئية العاكس

    PVTLT4-ك 10-DX هو شبكة الضوئية المتقدمة النمو الذاتي توبسكوم توصيل العاكس السلطة، وتتكامل مع أحدث تكنولوجيا الاتصالات في المجلس التشريعي الفلسطيني والملكية الفكرية المملوكة لنظام رصد وإدارة المحطة الفولتية الضوئية.

    تفاصيل
  • لوحة التحكم في التوربينات الريحية
    مجلس الوزراء التحكم التوربينات الريحية

    توبسكوم الرياح التوربينات مراقبة مجلس الوزراء هو الأمثل تعديل تصميم ومهام أجهزة التحكم في التوربينات، ويجعل الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا الحاسوب الحديثة والتكنولوجيا الإلكترونية، ومراقبة الاتصالات التكنولوجيا ومعالجة الإشارات التكنولوجيا، لتحقيق رصد التلقائية، القياس، وحماية لمعدات توليد الطاقة الرئيسي-

    تفاصيل
  • طاقة الخط الناقل (PLC) رقائق الاتصالات
    رقائق TCC081 PLC سلسلة الاتصال

    سلسلة TCC081 تضييق باند عالي السرعة رقائق الاتصالات PLC (وتشمل أساسا نموذج TCC081E و TCC081F) يتم بحثها بشكل مستقل ووضعتها توبسكوم.

    تفاصيل
  • توبسكوم TC-ناقل سلسلة شرائح الاتصالات
    TC-ناقل سلسلة شرائح الاتصالات

    شرائح الاتصالات TC-الحافلة يتكون من مجموعة من الرقائق، التي بشكل مستقل وضعتها توبسكوم. الرقائق تستخدم على نطاق واسع في عداد المياه وعداد الغاز ومقياس الحرارة وعداد الطاقة قراءة التطبيقات الجمع بين تكنولوجيا الاتصالات في المجلس التشريعي الفلسطيني-

    تفاصيل
حقوق الطبع والنشر © 2015-2019 Qingdao Topscomm Communication Co., Ltd dyyseo.com

Products
  • Topscomm Photovoltaic Panel Inverter
    PVTLT4-10K-DX Photovoltaic Power Inverter

    PVTLT4-10K-DX is a Topscomm self-developed photovoltaic grid connected power inverter, it is integrated with the latest PLC communication technology and intellectual property owned photovoltaic plant monitoring and management system.

    Details
  • Wind Turbine Control Panel
    Wind Turbine Control Cabinet

    Topscomm wind turbine control cabinet is a modulation designed and functions optimized turbine control devices, it makes full use of the modern computer technology, electronic technology, communication technology and signal processing technology, to achieve the automatic monitoring, measurement, control and protection for the main power generation equipment.

    Details
  • Power Line Carrier (PLC) Communication Chips
    TCC081 Series PLC Communication Chips

    TCC081 series narrow band high-speed PLC communication chips (mainly include model TCC081E and TCC081F) are independently researched and developed by Topscomm.

    Details
  • Topscomm TC-BUS Series Communication Chipset
    TC-BUS Series Communication Chipset

    TC-BUS Communication Chipset consists of a group of chips, which are independently developed by Topscomm. The chips are widely used in water meter, gas meter, heat meter and energy meter reading applications combining with PLC communication technology.

    Details
Copyright © 2015-2018 Qingdao Topscomm Communication Co., Ltd dyyseo.com